مدونة معاون

افضل تطبيقات تعديل على الصور للاندرويد

ستجد في هذا المقال مجموعة افضل تطبيقات تعديل على الصور للاندرويد ، والتي بدون أدنى شك انك صادفت العديد من التطبقات المختلفة ومتنوعة ، وطبعا هناك التطبيات المفيدة وهناك التي لا تصلح ، لكن تطبيقات التي نقدمها لك بالتأكيد ستساعدك في تعديل على الصور التي تلتقطها بهتفك المحمول ، وكما قلنا سابقا هناك العديد من هذه التطبيقات ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة افضلها.

افضل تطبيقات تعديل على الصور للاندرويد

افضل تطبيقات اندرويد للتعديل علي الصور:

1. تطبيق PicsArt Photo Studio: يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتواجد على متجر جوجل بلاي لتحرير الصور ، حيث يتميز بمجموعة كبيرة جدا من التأثيرات الاحترافية على الصور ، كذلك يتميز ببساطة وسهولة الاستخدام.

2. تطبيق Canva: هذا التطبيق لا قل شأنا عن التطبيق السابق ، ومميز في هذا التطبيق أنه مجاني ويحتوي على العديد من الفلاتر ، كما يسمح لك بمشاركة الصور مباشرة من داخل التطبيق على مواقع الاجتماعية.

3. تطبيق PixelLab: يحتوي هذا التطبيق على واجهة عادية ، لكن من مميزات هذا التطبيق انه يختص في الكتابة على الصور ، كما انه يدعم اللغة العربية.

4. تطبيق Mirror Lab: يعد هذا التطبيق من تطبيقات احترافية لتعديل على الصور. ومميز فيه انه يتيح لك دمج حتى 12 صورة في إطار واحد. وايضا يوجد به الكثير من التأثيرات أخرى. كما يمنحك التحكم في ضبابية الصور. وطبعا لا ننسى الميزة التي قد يبحث عنها الكثير وهي ميزة الفلاتر الذي يمكنك من إزالة عيوب الصور، التي تلتقطها بكاميرا الهاتفك.

5. تطبيق Shape Pics: على غيره من تطبيقات يوفر لك هذا التطبيق العديد من اشكال وايضا يوفر لك هذا تطبيق ميزة دمج الصور التي قد تحتاجها والعديد من امور اخرى على غرار مثل ميزة تغير الوان، تحويل صورك الى رسومات انيقة، اضافة اشكال لصورك. والعديد من امور اخرى.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد للتعديل علي الصور حسب رأي المتواضع ، وانت ماهو رأيك ؟ وماهي التطبيقات التي تستخدمها أو تعجبك ؟ ترك لنا رأيك في تعليق حتى نستفيد ونفيد. وقبل الختام اريد ان اقدم لك بعض التدوينات التي كنا قد قدمناها ربما ستكون مفيدة لك وعلى سبيل المثال اليك التدوينة التي بعنوان مواقع تعليم اون لاين بالصوت والصورة مع امكانية الحصول على شهادة. كان هذا كل شي ، سلام.