مدونة معاون

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للهواتف النقالة

بعد تطبيقات المجانية لتعلم الانجليزية التي قدمنها فيما سبق من تدوينات ، حان الان ان نقدم لكم مجموعة من تطبيقات المدفوعة والتي قد يرغب البعض منكم في تعلم عن طريقها ، والتي قد تعتبر جيدة نوعا ما مقارنة بالتطبيقات المجانية ، لكن هذا لا يعني دائما ان المحتوى المدفوع أفضل من المحتوى المجانية ، لكن ذلك يعتمد دائما على فمرة المدرس ، المهم وحتى لا نطيل عليكم اليكم افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية.

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للهواتف النقالة

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية:

1. تطبيق English Listening Pro: يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتعلم من خلال محادثات البسيطة بين اشخاص حقيقين ، ومميز في هذا التطبيق انه يقدم لك كل درس مع قائمة من صوتيات ومجموعة من المفردات التي تساعدك في تحسين من قدراتك في القواعد والنطق. ويشتغل هذا التطبيق على نظام أندرويد 4.1 فما فوق. كما يحتوي هذا التطبيق على اصدار مجاني.

2. تطبيق Drops: من تطبيقات المميزة في تعلم اللغات وليس الانجليزية فقط حيث يوجد به العديد من اللغات التي ربما قد لا تجدها في تطبيقات لأخرى ، ويحتوي هذا التطبيق على نسخة مدفوعة ونسخة مجانية ، وفي حال اردت تحميل النسخة المجانية يمكنك ذلك من الرابط التالي language drops.

3. تطبيق memrise: ايضا يوجد من هذا التطبيق نسختين احدهما مدفوعة واخرى مجانية ، وكالعادة سنقدم لكم هنا النسختين معا حتى تختار ما يناسبك ، وربما قد تغنيك النسخة المجانية عن المدفوعة. ويمكنك تحميل النسخة المجانية من خلال الرابط التالي تطبيق memrise النسخة المجانية.


الى هنا نكون قد قدمنا لكم هذه التطبيقات التي قد تساعدك في تعلم لغة جديدة او تساعدك في تطوير من مهارتك في لغة ما. وفي أخير اتمنى ان اكون قد قدمت لك ما كنت تبحث عنه او مادخلت للمقال من اجله.

وفي حال واجهتك اي مشكلة في روابط التحميل لا تتردد في اخبارنبا في تعليق حتى يتم اصلاحها للجميع.