مدونة معاون

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية على هواتف الأندرويد

أصبح تعلم اللغة الانجليزية أمرا ضروريا في وقتنا الحاضر فقد أصبح كل شيء تقريبا يتطلب اتقان اللغة الانجليزية ، وذلك حتى تجد لك مكانا في عالم الشغل ، وكذلك لرفع والارتقاء بمستواك الثقافي بشكل عام.

وكما نعلم ان الانترنت يوجد بها العديد من المصادر والطرق لتعلم الانجليزية فهناك مواقع مختصة في تعليم الانجليزية باللهجة الامريكية ، وكذلك مواقع أخرى تساعدك في تعلم مهارات النطق الصحيح للغة الانجليزية ، كما ان هناك مجموعة من قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية. والعديد العديد من طرق تعلم لغة أجنبية لكن في هذه التدوينة ستقدم لكم أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ، حتى لا نطيل اليك هذه التطبيقات.

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية على هواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية:

1. تطبيق Duolingo: إن كنت مبتدأ وبعدك في طريق نحوى تعلم اللغة الانجليزية فهذا التطبيق مناسب لك لأنه التطبيق الأفضل بالنسبة للمبتدئين ، ومميز في هذا التطبيق أنه يسمح لك بتعلم العديد من اللغات الاخرى على غرار الاسبانية و الفرنسية و الايطالية و الالمانية وكذلك البرتغالية ، فهو تطبيق مختص في تعليم اللغات للمبتدئين ، كما تم تصنيفه في متجر التطبيقات جوجل على انه مناسب للأعمار التي فوق سنتان.

2. تطبيق Busuu‏: هذا التطبيق شبيه بحد كبير بالتطبيق السابق بحيث يوفر لك العديد من اللغات لتعلمها لكن يعيبه شيء واحد ان بعض المراحل فيه تستوجب الاشتراك ودفع المال ، وهذا ما لا يستطيع فعله البعض منا ، ماعدا ذلك فأعتقد انه جيد.

3. تطبيق Hello Talk: يعد هعذا التطبيق من أفضل التطبيقات لانه يساعدك في تعامل مع اللغة مباشرة مع أشخاص يتحدثون الانجليزية ، وتقوم فكرة التطبيق هي بتبادل التعليم فمثلا تقوم بإجراء محادثات مكتوبة وكذلك مكامات صوتية مع متحدثي اللغة الانجليزية ، ويقوم هذا الشخص بتعليمك الانجليزية ، وانت بدورك تقوم بتعليمه اللغة العربية.


طبعا هناك العديد والعديد من التطبيقات ففي كل يوم ربما سيتم تصميم تطبيق أخر ، لكن في الوقت الراهن وعلى حسب رأي المتواضع فأظن ان هذه هي أفضل التطبيقات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية. كما انه هناك ايضا تطبيقات مدفوعة والتي قد تعد افضل من هذه. وفي حال كان لديك تطبيق أخر اتركه في تعليق حتى نضيفه لقائمتنا.