مدونة معاون

افضل المواقع للحصول على بريد الكتروني وهمي

تسمح لكم خدمة ايميل وهمي الحصول على بريد الكتروني وهمي ولمدة معينة ، والهدف من هذه الخدمة هو استخدمه في التسجيل في بعض المواقع لتحميل برنامج ما او لتحميل تفعيل ما ، وانت لا تريد ان تسجل بايميلك الخاص بك حتى لا تتلقى رسائل مزعجة. لهذا السبب سنقدم لكم اليوم في هذه التدوينة مجموعة من افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانا.

افضل المواقع للحصول على بريد الكتروني وهمي

مواقع بريد الكتروني وهمي:

1. موقع Tempail: هذا الموقع يعمل تقريبا بنفس فكرة المواقع البريد المؤقت ، حيث تقوم بأخذ ايميل تستخدمه تحصل على رسالة تفعيل ، لكن ما يميز هذا الموقع عن غيره انه يوفر لك خاصية QR code والتي تسمح لك بحفظ بريد الكتروني الذي انشائته في هاتفك حتى تستطيع استخدامه مرة أخرى.

2. موقع Minute Inbox: عند دخولك لهذا الموقع تظن نفسك في سنة 1999 ، لان تصميمه بسيط لكن بطريقة رائعة ، وقد لا تجد مشكلة في استخدامه.

3. موقع Drop Mail: لم اصادف في حياتي ابسط من هذا الموقع الذي يقدم هذه الخدمة ، وفي حال كنت مما يحبون شكل الانيق قبل كل شيء. فأنا متأكد من ان هذا الموقع لا يناسبك بتاتا ، اما اذا كنت تريد السرعة وبساطة فهذا الموقع تم تصميمه من اجلك.

4. موقع Email On Deck: يوجد في هذا الموقع نسختين ، احدهما مجاني وأخر مدفوع ، وهو مميز لا من ناحية تصميم هذا الموقع ولا من ناحية الوانه. لكن المشكلة التي تكمن في هذا الموقع والتي لا احبها انا شخصيا هي مطالبتك بحل الكابتشا ، والتي هي سهلة طبعا للحصول على بريد وهمي لكن انا ما اريده هو نسخ واستعمال.

5. موقع Throwaway Mail: هذا موقع اخر يقوم بإستخدام الكابتشا ، والتي تزعجني كثيرا ، المهم اذا كنت لا تزعجك هذه اضافة ، اذا هذا الموقع مناسبك لك ، حيث يعتبر بسيط وسهل استخدام ، كما ان شكل الموقع لا باس به مقارنة ببعض المواقع.


مع الموقع السابق نكون قد وصلنا لنهاية تدوينة اليوم ، في حال لم تعجبك هذه القائمة يمكنك زيارة القائمة الجديدة والتي قدمنا لكم احدث واحسن هذه المواقع. وهذه القائمة ستجدها في مدونتنا تحت عنوان ايميل مؤقت افضل مواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانا مع امكانية تمديد صلاحية. وفي اخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، سلام.