مدونة معاون

أفضل مواقع التي تقدم الخدمة إيميل مؤقت مجانا مع إمكانية تمديد صلاحية

بعد التدوينة السابقة والتي كنا قد قدمنا لكم في أفضل المواقع للحصول على بريد الكتروني وهمي ، ها نحن اليوم نقدم لكم مجموعة ثانية من المواقع التي تقدم ايميل مؤقت. وهذا البريد يمكنك استخدامه في العديد من المواقع التي تطلب منك بريد الكتروني لتحميل شيء ما ، او لمشاهدة فيلم ، او اي شيء اخر حتى لا نطيل اليكم هذه المواقع.

أفضل مواقع التي تقدم الخدمة إيميل مؤقت مجانا مع إمكانية تمديد صلاحية

قائمة بأفضل المواقع التي تقدم ايميل مؤقت:

1. موقع Temp Mail: هذا المواقع بسيط وسهل الإستخدام، فكل ما عليك فعله هو دخول للموقع بعدها قم بنسخ البريد الكتروني وقم بإستخدامه وستصل اليك رسالة التفعيل في ثواني الى بريدك المؤقت الذي قمت بإستعماله.

2. موقع Mohmal: موقع عربي مميز، وحسب رأي هذا الموقع الأفضل بين جميع المواقع، لانه ببساطة يوفر لك مجموعة من ايميلات الوهمية، والذي يميز هذا الموقع عن غيره هي امكانية اختيار الأيميل الذي تريده. فقط قم بكتابة اسم ايميل بعدها قم بإختيار النطاق الذي تريده، وبهذا ستحصل على ايميل مميز.

3. موقع Moakt: موقع عربي أخر مميز، وبنفس فكرة الموقع السابق، لكن ما يعيبه حسب رأي طبعا هو تصميم هذا الموقع حيث يبدو لي بدائي بعض الشيء. او ان الوانه غير متناسقة. المهم انني لم ارتاح بإستخدامه، ربما قد يناسبك انت ويعجبك.

4. موقع Guerrilla Mail: من مواقع المميزة المتخصصة في هذا المجال، موقع بسيط بل أبسط من بسيط بحيث يبدو تصميمه من عام وينوز xp. قد لا يعجبك كثير، اما في حال منت لا تهتم كثيرا لتصميم على غير انا فهذا الموقع قد يعجبك كثيرا.

5. موقع Temp Mail Address: موقع اخر بسيط وسهل استخدام، لكنه بدا لي أنثوي بعض الشيء، ربما ذلك بسبب لونه الوردي الطاغي في تصميمه، لكنه يمتاز عن غيره انه يسمح لك بإختيار المدة الزمنية لهذا البريد حيث تبدأ المدة زمنية من 60 دقيقة اقل تقدير الى مدة اسبوعين كأقصى مدة. وهذا الامر غير متوفر في المواقع السابقة.


كان هذا اخر موقع في قائمتنا لنهار اليوم في حال ما اردت المزيد يمكنك زيارة التدوينة السبقة التي قدمنا لكم فيها مجموعة من المواقع والتي كانت بعنوان افضل المواقع للحصول على بريد الكتروني وهمي.

الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم، في حال كان لديك موقع اخر افضل من هذه المواقع يمكنك تركه في تعليق وسيسعدنا وضعه في هذه القائمة، واخر الكلام. سلام.