مدونة معاون

أفضل مواقع للحصول على تصاميم فوتوشوب مفتوحة المصدر وجاهزة للتعديل مجانا

هل انت مصمم و تبحث عن ملفات PSD مفتوحة المصدر للفوتوشوب لاستعمالها في تصميم شعارات عالية الجودة واختصار الوقت عليك او اخذ افكار منها ، طبعا هناك العديد من المواقع التي تقدم لك ملفات PSD مفتوحة المصدر للفوتوشوب ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل مواقع لتحميل تصاميم فوتوشوب مجانا وتعد هذه المواقع من افضل المواقع على الانترنت والتي يستعملها حتى المحترفين في بناء اعمالهم عليها.

أفضل مواقع للحصول على تصاميم فوتوشوب مفتوحة المصدر وجاهزة للتعديل مجانا

أفضل المواقع لتحميل تصاميم فوتوشوب:

1. موقع 365psd: يعد هذا المواقع من أفضل المواقع المجانية لتحميل تصميمات وشعارات بصيغة PSD و EPS، ويتميز هذا الموقع بعدم وضعه لأية شروط في ما يخص تصميمه ، أي انه يمكنك تعديل او حذف الحقوق من على ملفات التي تقوم بتحميلها من هذا الموقع. كما ان الموقع مجانى 100% ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة. ولقد صرح الموقع بأن كل الصور المتواجدة مجانية ويوجد بعض الصور التي يتم تحميلها بنظام الدفع.

2. موقع freepik: هذا الموقع هو عبارة عن محرك بحث شامل لصور مفتوحة المصدر بصيغتي PSD و Ai، كما يوجد به قاعدة بيانات تضم مجموعة ضخمة من ملفات الجرافيكس والصور الفوتوغرافية العالية الجودة ، والذي من شانه ان يساعد ويسهل على كل مصمم في انجاز تصاميم غاية روعة. كما يوجد به العديد من ملحقات التصميم كالشعارات ، ايقونات ، الصور ، .. والعديد من مزايا الاخرى التي نتركك لتكتشفها بنفسك.

3. موقع freepsdfiles: يعد هذا الموقع مميز من حيث الملفات الموجودة به ويعد من أجمل مواقع تحميل PSD مجانا ، و لكن ما يعيب هذا الموقع هو تصميمه الذي يعد قديم نوعا ما ، كما أن أقسامه هذا الموقع غير مرتبة وهذا ما يجعل البحث فيه عما تريد صعب نوعا ما.

4. موقع brusheezy: موقع أخر مميز حيث يوجد به العديد والعديد من خلفيات ، باترن ، رسومات أو أي نوع من تصاميم Bitmap فموقع brusheezy يحتوي على كثير من الملفات التي ستنفعك. وهو كما يصفح أصحاب بأنه مكان لتبادل حرية تصاميم الفوتوشوب وغيرها من الموارد ذات الصلة بالفوتوشوب. كما ان جميع التصاميم مجانية وجاهزة للتحميل ، وذلك اعتمادًا على الترخيص الملف.

5. موقع premiumpixels: هي عبارة عن مجموعة من التصاميم المجانية التي أنشأها وصممها Orman Clark ، ومقرها بالمملكة المتحدة. والتي تحتوي على العديد من تصاميم الفوتوشوب الجاهزة للأستخدام ، كما يعد هذا الموقع مرجع للعديد من مصممي الفوتوشوب ، الانه ببساطة يحتوي على عدد هائل من ملفات PSD، خلفيات ، أيقونات ، باترن إلى أخره.


كان هذا كل شيء بالنسبة الى شرح اليوم ، اتمنى ان تستفديدو من هذه المواقع ، كما يمكنكم دائما البحث في مدونتنا على مواقع مفيدة على غرار ، افضل مواقع تعلم الانجليزية ، افضل مواقع تورنت ، وغيرها الكثير. وفي الاخير اذا كان لديك موقع افضل من هذه المواقع لا تنسى مشاركته معنا في تعليق حتى نعم الفائدة.