مدونة معاون

افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية

ان كنت مهتم بتعلم اللغات بصفة عامة واللغة الانجليزية بصفة خاصة وخصوصا باللهجة الأمريكية ، اذا لابد وانك بحث عن طريقة او مواقع لتعلم مهارات النطق لهذه اللغة ، وربما تابعت العديد من القنوات المختصة في تعليم اللغة الانجليزية ، لكن اغلب هذه المواقع وقنوات تعلمك الانجليزية بطريقة الأكاديمية. ولكن ربما انت لاتريد هذا ، بل تريد تعلم الانجليزية باللهجة الأمريكية الاصيلة. لذا سنقدم لكم في هذه التدوينة افضل المواقع التي ستساعدك في ذلك.

افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية

افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية:

1. موقع lyrics training: فكرة هذا الموقع ترتكز على الاستماع بحيث يساعدك من تحسين القدرة الاستماع لديك عن طريق مقطع صوتي لاغنية ما ، طبعا يمكنك اختيار الاغنية بنفسك ، وعند تشغيلك للاغنية يقوم بوضع كلمات الاغنية بالاسفل وأثناء ما انت بتسمع بيخفي كلمات معينة ويترك لك مجال لك لتكمل كتابة هذه الكلمة ، ويقوم بيقيمك بالنقط حتى تعرف مستواك ، بصراحة موقع مميز لكنه غير مناسب للمبتدئين.

2. موقع shaw english: يعد هذا موقع من افضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية حيث يتميز بوجود مجموعة من الاساتذة المختصين بيقدموا مجموعة الفيديوهات التي تتكلم عن اللغة الانجليزية مثل الي فيديوهات تتحدث عن Pronunciation او Idioms او Grammar ، واي شيء يخطر على بالك وتكون الدروس بسيطة وسهلة و هناك العديد من الاساتذة المتميزين على غرار Molly و Robin و Esther ، طبعا يمكنك متابعة الاستاذ الذي يعجبك.

3. موقع elllo: يقدم لك هذا الموقع مجموعة من المحادثة مسجلة بين شخصين ، و المميز فيه انك وانت بتسمع ستجد الحديث الذي يحدث بينهما مكتوب تحت الفيديو حتى تستطيع متابعة الكلام اذا كانت غير قادر على فهم ما يقلون وكذلك لتتعلم كتابة بطريقة صحيحة.


طبعا ربما ستجد افضل من هذه المواقع لكن بالنسبة لي تعد هذه من افضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية ، وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينة لهذا اليوم ، في حال كان لديك اي تساؤل او كان لديك موقع افضل من هذه المواقع فقط قم بوضعه في تعليق وسيسعدنا اضافته لقائمتنا في حال ما يستحق ذلك.