مدونة معاون

شرح كامل عن ادسنس بريميوم و كيفية حصول على ادسنس بريميوم مجانا

سنشرح لك مميزات حساب ادسنس بريميوم وايضا كيفية حصول على ادسنس بريميوم مجانا ، والذي بلا ادنى شك قد سمعت بكلمة ادسنس خصوصا اذا كنت مهتم بربح من الانترنت ، وبالتأكيد قد تكون سمعت بأدسنس مستضاف و أدسنس عادي ، لكن هل سمعت بأدسنس بريميوم ؟ ربما قد تكون سمعت به وربما لا ؟ خصوصا و أنه ليس معرف كثيرا لدى العرب. وذلك بسبب عدم وجود شروحات كثيرة له ، ويرجع ذلك لعدم القدرة للحصول عليه ، او بأحرى صعوبة الحصول عليه ، لتفهم اكثر عن هذا الحساب فقط تابع القراءة.

شرح كامل عن ادسنس بريميوم و كيفية حصول على ادسنس بريميوم مجانا

كيفية حصول على ادسنس بريميوم مجانا:

* ماهو أدسنس بريميوم: ببساطة هي ترقيه تقوم بها جوجل أدسنس للحسابات العادية التي تتوفر فيها شروط معينة، كما ان اصحاب حسابات أدسنس بريميوم يحصلون على مزايا وخيارات اكثر من غيرهم، وبدون ادنى شك ارباح أكثر.

* شروط حصول على أدسنس بريميوم: طبعا هذه الترقية تقوم بها جوجل للحسابات العادية التي ترى انها تستوفي الشروط التي وضعتها، لكن اغلب اشخاص لا يعلم ماهذه الشروط بضبط لكن الجميع اتفقوا على النقاط التالي التي يجب ان تتوفر في حسابك للحصول على أدسنس بريميوم وهذه النقاط هي:

- يجب أن يحصل موقعك على الاقل 20 مليون مشاهدة صفحة شهريا.

- عدم وجود مخالفات على حسابك في ادسنس.

- وايضا على 5 ملايين نتيجة بحث فريدة تؤدي إلى موقعك.

- يجب ان يكون لدى موقع الدومين اثورتي عالى، كما يجب ان يكون موقعك يحضى بالثقة للمستخدمين.

- يجب أن يكون محتوى موقعك فريد، كما ان لا يوجد به أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر.

* مزايا الحصول على حساب أدسنس بريميوم: لكن قد يتسائل البعض عن الفائدة من حصولي على هذا الحساب فسأجيبك بانه هناك العديد من المزايا نذكر منها :

- تعديل و تخصيص في كود الوحدات الاعلانية في ادسنس.

- عدم وجود محتوى ممنوع في ادسنس ويمكنك نشر سريالات وبرامج مهكرة … الخ.

- اذا كنت تملك حساب أدسنس بريميوم فستنسى كلمة الحظر لحسابك عكس ادسنس العادي (الحظر أمر مستبعد).

- إعلانات AdSense Premium لا يمنعها AdBlock وستظهر رغم وجود مانع اعلانات.

- سعر النقرة مرتفع في AdSense Premium.

- دعم فني متواصل و على مدار الساعة.

* كيفية الإنضمام الى أدسنس بريميوم: كما قلنا سابقا لا يمكنك ترقية حسابك ولا يمكنك شراء هذا الحساب ، فهو ترقية من جوجل لحسابك العادي في ادسنس ، اي انه عندما تتوفر في موقع الشروط السابق ذكرها سيتم التواصل معك من طرف جوجل سواء عن طريق الهاتف او الايميل للإتفاق على ترقية حسابك العادي في ادسنس الى أدسنس بريميوم.


قبل ان اختم هذه التدوينة اريد ان اطلعكم على اكثر شيء اعجبني في حساب أدسنس بريميوم هو استبعاد الحظر ، فأغلب الامور التي تثير قلق الناشر بصفة عامة والعربي بصفة خاصة هو الحظر حساباتهم العادية بدون ادنى سبب ، لهذا اذا حصلت على أدسنس بريميوم سترتاح من هذه المشكلة وستعمل بدون خوف فقدان حسابك.