مدونة معاون

الفرق بين أدسنس العادي و أدسنس مستضاف و أدسنس بريميوم

الفرق بين ادسنس عادي و ادسنس مستضاف وأدسنس بريميوم ، بالطبع أغلبنا يعلم ماهو جوجل أدسنس ، والذي لا يعلمه هو ببساطة برنامج إعلاني مقدم من جوجل ، ويسمح لك بكسب المال من خلال وضع إعلاناته على موقعك. وهناك ثلاث أنواع لحسابات ادسنس ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم هذه أنواع والفرق بينهم ، تابع معنا.

الفرق بين أدسنس العادي و أدسنس مستضاف و أدسنس بريميوم

ادسنس عادي و ادسنس مستضاف وأدسنس بريميوم:

* أدسنس مستضاف: يعد هذا الحساب من أشهرها خصوصا لدى العرب لأنك تستطيع الحصول عليه فقط من خلال قناتك على اليوتيوب او مدونتك على بلوجر ، اي انك تستطيع الحصول عليه فقط من خلال استضافات التابعة لجوجل ، لكن الجانب السيء فيه هو عدم قدرتك على وضع إعلانات في مكان اخر اي انه يمكنك عرض إعلانات فقط على خدمات التابعة لجوجل فقط ، والجانب الجيد انه يمكنك ترقيته حتى يصبح أدسنس عادي.

* أدسنس عادي: هو الحساب الذي يمكنك الحصول عليه اذا كنت تملك موقع بنطاق مدفوع ، بعد ان يكون موقع قد استوفى شروط التسجيل و عدم وجود اي شيء في موقعك يخالف سياسة أدسنس ، عندها يمكنك التقديم طلب للإنضمام في جوجل ادسنس ، بعدما تتم الموافقة على موقع وعلى اشتراك ، تصبح قادر على وضع اعلانات جوجل في اي مكان تريده سواء كان موقع مدفوع او الووردبريس او بلوجر او برنامج او تطبيق، … الخ. بشرط ان يتوافق مع سياسة جوجل ادسنس ، وامر السيء هو انه معرض للحظر في اي وقت خصوصا لدى العرب.

* أدسنس بريميوم: بإختصار هو الحساب أفضل من بين الحسابات السابقة ، لكن طريقة الحصول عليه صعبة للغاية ، فلا يمكنك لا ترقية حسابك ولا تستطيع شراءه فهو ترقية من جوجل لحسابك العادي اذا توفر في موقع بعض الشروط منها موقع بنطاق مدفوع وكذلك 20 مليون زيارة مكررة شهريا قادمة من محرك البحث جوجل ، وامر الجيد فيه هو انه لا يتم اغلاقه ولا حظره عكس ادسنس العادي ، وللمزيد يمكنك زيارة التدوينة التي شرحنا فيها كل شيء عن ادسنس بريميوم.