مدونة معاون

شرح طريقة القانونية للحصول على حساب ادسنس بريميوم

كيفية حصول على ترقية من جوجل لحساب في ادسنس العادي الى حساب ادسنس بريميوم. والذي كنا قد تكلمنا في دروس السابقة عن انواع حسابات ادسنس وفرق بينها وكنا قد قمنا بذكر حساب أدسنس بريميوم وقلنا انه من أفضل انواع حسابات ادسنس كما قلنا ان امتلاكه صعب للغاية ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من الخطوات اذا اتبعتها ان شاء الله ستتم ترقية حسابك العادي في أدسنس الى حساب أدسنس بريميوم من طرف جوجل.

كلنا نعلم ماهو ادسنس لكن اغلبنا لا يعلم انواع حسابات ادسنس ، وبالخصوص حساب أدسنس بريميوم والذي شرحناه في دروس السابقة، وأجبنا عن اغلب الأسألة التي تطرح على غرار ماهو AdSense Premium ؟ كيف يمكنني الحصول على هذا الحساب ؟ ما هي مميزات وفوائد الحصول على هذا الحساب ؟ والعديد من الاسألة المشابهة. اما في هذه التدوينة سنقدم لكم خطوات لتكون في مسار السليم للحصول على هذا الحساب.

شرح طريقة القانونية للحصول على حساب ادسنس بريميوم

خطوات للحصول على حساب ادسنس بريميوم:

* اشتغل على ادسنس بمصداقية: من اهم الامور التي يجب عليك التركيز عليها هي مصداقية التعامل مع ادسنس فأنصحك بالإبتعاد عن الطرق الملتوية ومخادعة ، كما يجب ان تركز على محتوى موقعك واهتمام به فقط ، و حتى بدون أدسنس يجب العمل بصدق حتى تضمن ان مكسبك حلال وتذكر دائما ان رازق هو الله.

* زوار عالين الجودة: من الضروري للغاية أن تهتم بحصول على زوار حقيقين وعالين الجودة ونقصد بزوار عالين الجودة هم الزوار القادمين من محركات البحث مثل جوجل وبينغ و الياهو وغيرها ، كما انصحك بالإبتعاد عن مواقع و برامج جلب زوار ، وهذا ايضا داخل في مصداقية ، كما يجب عليك العمل على مدونتك حتى تصل لعدد زوار يفوق مليون زائر شهريا.

* نشر محتوى حصري و مثير للإهتمام: نعلم جميعا أن المحتوى هو الملك ، لذا يجب عليك اهتمام به ، كما يجب أن يكون المحتوى جذابا وممتع ، حتى تجذب انتباه الرعاة للإعلان في مدونتك.

* كتابة محتوى طويل: للحصول على حساب AdSense Premium ، يجب أن يكون المحتوى مدونتك او موقع مميز كما يجب ان تكون التدوينة الواحدة تحتوي على اكثر من 800 كلمة على الأقل ، وكلما كان اكثر كان أفضل.

* تنويع مصادر المرور: من المستحسن منع الزيارات التي تأتي من مواقع البريد العشوائي ، وذلك تجنب أنشطة المشبوه وكذلك زوار القادمين من مصادر غير المعروف ، كل هذا سيقلل فرصتك من حصول حساب AdSense Premium ، بل سيؤدي الى حظر حساب Adsense الخاص بك. كما يجب عليك اهتمام بجلب زوار من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك ، اليوتيوب ، وتويتر وغيرها. لكن زوار المهمين هم القادمين من جوجل. لذلك أنصحك بإهتمام يالسيو موقعك مثل اهتمامك بالمحتوى بل أكثر.

* الدومين اثورتى: يلعب الدومين أثورتي دورا هام في الحصول على حساب AdSense Premium ، ولذلك ومن الضروري أن يكون لديك دومين أثورتي قوي و موثق بدرجة عالية من الموقع وخاصة في المجال الذي اخترته.


كان هذا كل شيء عن كيفية الحصول على حساب AdSense Premium ، وبصرحة اتمنى لكل شخص ان يملك هذا الحساب الانه ببساطة مميز ويريحك من قلقك حول اغلاق حسابك في ادسنس.