مدونة معاون

أفضل المواقع تحميل كتب مجانية بصيغة PDF وبدون تسجيل

طبعا تعد القرأة أفضل وسيلة لتعلم واكتساب المعرفة ، كما ان القرأة تساعد في تفتيح العقل واكتساب فصاحة في اللسان ، كما ان القرأة تساعد في تطوير مهارات الفرد وتكسبه العديد من المعلومات التي تساعده في حياته اليومية.

لكن في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده عصرنا اصبح لدينا عالم كامل من الكتب دون الحاجة لإنفاق اي فلس عليها ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة افضل المواقع تحميل كتب مجانية بصيغة PDF.

أفضل المواقع تحميل كتب مجانية بصيغة PDF وبدون تسجيل

أفضل المواقع تحميل كتب مجانية بصيغة PDF:

1- موقع مكتبتنا: تم وضع هذا الموقع في المركز الاول نظرا لإحتوائه على العديد من الكتب العربية ورويات الاجنبية المترجمة الى العربي ، كما ان به اقسام وتصنيفات مختلفة ومتنوعة ، والمميز ايضا به انه يمكمنك ان تقوم بالقرأة مباشرة او تحميل لجهازك الخاص مجانا.

2- موقع إليك كتابي: يعد هذا الموقع من أكبر المواقع العربية المختصة في هذا المجال، يوجد في اغلب الأقسام وتصنيفات اي انك ان كنت تبحث عن اي كتاب تريده فستجده في هذا الموقع على أغلب الظن، سواء كان في الطبخ، الثقافة، صحة، …الخ.

3- موقع مكتبة الكتب PDF: ايضا يعد هذا الموقع من المواقع الاخرى الرئعة، لإحتوائه على العديد من الكتب العالمية وروايات العربية، المميز في هذا الموقع انه يقوم بعرض لك في صفحته الرئيسية اخر الكتب التي تم اضافتها الى الموقع.

4- موقع رشف: يوجد في هذا الموقع أزيد من 45,000 كتاب موزعة على العديد من المجالات سواء التقنية او الصحة او الثقافية …. الخ، ومميز في هذا الموقع انه يسمح لك بإضافة الكتب التي توجد لك مجانا، ويعد من اكبر المكتابات الالكترونية العربية.

5- موقع عصير الكتب: ان كنت مهتما بالدب العالمي او العربي، او من محبي قصص التشويق او كنت معجب بقصص الاطفال، مهما كان شغفك او الكتاب الذي تبحث عنه ستجده في هذا الموقع، الذي يضم العديد من الكتب في مختلف المجالات.


بهذا الموقع نكون قد وصلنا لنهاية تدوينة اليوم. في حال لم تعجبك هذه المواقع او كان لديك موقع افضل من هذه المواقع او كانت لديك المكتبات ترها احسن من هذه المكتبات. يمكنك فقط ان تضعها في تعليق وسيسعدنا اضافتها الى قائمتنا في حال كانت تستحق ذلك.

وقبل ان تذهب يمكنك معاينة بعض المواضيع التي قد نرها مفيدة لك مثل افضل المواقع العربية التقنية التي تشتغل على منصة بلوجر ، او افضل مواقع لمشاهدة انمي مترجم باللغة العربية.