مدونة معاون

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب مجاني منافس انترنت داونلود مانجر

بدون أدنى شك انك شاهدت العديد من الفيديوهات على اليوتيوب ، و لابد انك هناك فيديو شاهدته وأدركت فجأة أنك بحاجة إلى تنزيله من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أو ربما تجد نفسك ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو طويلة في وضع عدم الاتصال؟ او مهما كان سببك؟ طبعا فكلنا نعلم أن اليوتيوب مليء بالمحتوى الرائع الذي غالبا ما يكون مفيدا لك، أو انك تريد تحميله لمجرد انه فيديو ممتع وانت تريد الاستمتاع في مشاهدته مثل فيديوهات مضحكة او مسلسلات انمي. او اي فيديو اخر. لكن السؤال الكبير هو كيف تجد برنامج الذي يساعدك في تحميل فيديوهات من اليوتيوب مجانا.

طبعا ! هناك العديد من الخيارات على الإنترنت. لذلك قمنا بإختيار أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليويتيوب للكمبيوتر الشخصي، لكن سيتعين عليك إختيار البرنامج المناسب لك من الخيارات العديدة الموجودة في هذا المقال الذي قمنا فيه بتقديم إليك قائمة بأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها. جميع البرامج المذكورة موصي بها وهي جيدة وتستحق المحاولة.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب مجانية والتي تعد بدائل إنترنت داونلود مانيجر

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب مجانية:

1. برنامج 4K Video Downloader: هل تبحث عن برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب يكون بسيط وخالي من الإعلانات؟ اذا انت تبحث عن هذا الرنامج الذي يعد واحد من أكثر البرامج مميزة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب. ومميز فيه انه يدعم مجموعة متنوعة من المواقع بالإضافة إلى موقع يوتيوب. كما انه يسمح لك بتنزيل قوائم التشغيل بأكملها مرة واحدة وبمختلف الصيغ من اصغر وصولا مقاطع فيديو 4K و 360 درجة.

2. برنامج Airy YouTube Downloader: بالإضافة إلى قدرته على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، فإن هذا البرنامج يتيح لك امكانية تحويل الملفات إلى تنسيقات فيديو مختلفة. اي ان ستربح برنامجين في واحد. كما انه يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. ومثل برنامج السابق فإن هذا البرنامج يسمح لك بتنزيل قوائم التشغيل ومقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة و بصيغ مختلفة مثل hd و 4 K و 8 K.

3. برنامج Free YouTube Download: لا تحتاج لشخص مثلي حتى يشرح لك عمل هذا البرنامج. لإنه واضح من اسمه. فهذا البرنامج صمم الرائع مصمم لشيء واحد فقط وهو تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. ويمتاز هذا البرنامج بتحميل فيديوهات دفعة واحدة مع امكانية تحديد جودة الفيديو. كما انه يقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى إذا أردت ذلك. ومميز فيه عن غيره هي سرعة تحميله لمقاطع الفيديو. بشكل عام، يعد هذا الخيار هو المفضل لدي في هذه القائمة.

4. برنامج VideoProc: هذا البرنامج هو الخيار الأمثل لإولئك الذين يحتاجون الى برنامج تحميل فيديو خفيف الوزن وسريع ومستقر. للتنزيل والتحويل والتحرير أي مقاطع فيديو كبيرة وصغير الحجم. كما ان هذا البرنامج يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، الفيسبوك و التويتش وغيرها الكثير من المواقع الموجودة في انترنت.

5. برنامج NotMP3 Free Video Downloader: يعد أحد أفضل برامج تنزيل من اليوتيوب المجانية الموجودة حاليا. كما انه سهل الاستخدام ولا يوجد به رسائل غير مرغوب فيها أو إعلانات أو عروض ترويجية. مع هذا البرنامج يمكنك تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو من آلاف المواقع، ويمكنك القيام بذلك بشكل منفرد او مجمع.


بهذا البرنامج نكون قد وصلنا الى نهاية قائمتنا لهذه التدوينة. كما انه هناك العديد من برامج المفيدة مثل برنامج محاسبة، و برنامج القرآن الكريم. والعديد من امور الأخرى. وفي اخير لا تنسى ترك رئيك حول هذا الموضوع في تعليق. او مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.



المصدر: vloggergear