مدونة معاون

أفضل مواقع مونتاج فيديو اونلاين لعمل مونتاج بسيط للفيديو

بعدما قدمنا لكم في التدوينات السابقة مجموعة من افضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ، ها نحن اليوم سنقدم لك كيفية تعديل على الفيديو الذي قدمت بتصويره وذلك باستخدام افضل مواقع مونتاج فيديو المتواجدة اون لاين. وحتى لا نطيل عليكم اليكم هذه القائمة التي اخترناها خصيصا لكم ولمتابعينا.

أفضل مواقع مونتاج فيديو اونلاين لعمل مونتاج بسيط للفيديو

افضل مواقع مونتاج فيديو اونلاين:

5. موقع online video cutter: يتوفر هذا الموقع كملحق او اضافة للمتصفح ، حيث يمكنك من رفع الفيديوهات و الصور وتحريرها ، لكن يجب على الفيديو ان لا يتجاوز 500 جيجا. لهذا يمكنك من عمل منتاج لاي فيديو وانت مرتاح ، وبطبع الموقع في تطور مستمر.

4. موقع  video toolbox: ما يمتاز هذا الموقع عن الموقع السابق انه يمكنك من رفع فيديوهات تصل الى 1500 جيجا بايت ، لكن قد تلاحظ ان موقع يأخذ وقت في رفع او ان الموقع ييصبح ثقيل. كما يوجد في هذا الموقع امكانية اضافة الترجمة على افلام والفيديوهات.

3. موقع clipchamp: صراحة يعد واحد من افضل مواقع مونتاج للفيديوهات الموجودة اون لاين ، كما يمكنك هذا الموقع من مشاركة الفيديو الذي تعمل عليه. يوجد اصدار مدفوع واخر مجاني ، لكن المجاني اكثر من كافي لعمل فيديوهات تصل دقتها الى 480p.

2. movie maker online: يعد هذا الموقع من اسهل برامج المنتاج المتوفر حاليا ، كما يوجد به ميزة تمكنك من تحويل الفيديو الذي تقوم بعمل منتاج له الى mp4. لكن عيبه انه يحتوي على العديد من اعلانات التي ربما قد تسبب لك بعض ازعاج. لكن هناك اضافات متوفرة للمتصفح تمنع عنك هذه اعلانات. كما يقدم لك هذا الموقع امكانية تحميل موسيقى مجانا وبدون حقوق.

1. موقع flexclip: بالنسبة لي شخصيا فهذا الموقع يعتبر الافضل حاليا بين كل المواقع منتاج المتوفرة على انترنت ، لكن لاستخدام هذا الموقع يجب عليك اولا التسجيل به بعدها يمكنك استمتاع بالمنتاج مجانا. والمميز في هذا الموقع ايضا انه يوفر لك امكانية تصدير الفيديوهات عالية الجودة تصل الى 1080p.