مدونة معاون

أفضل برنامج مجاني لتعديل وتحرير الصور

بعد ما قدمنا لكم العديد من مواقع لتعديل على الفيدويهات اونلاين  وكذلك كنا قد قدمنا لكم افضل تطبيقات اندرويد لتعديل على الصور ، ها نحن اليوم سنقدم لكم هذه المرة أفضل برامج التي تعمل على تعديل على الصور وتحريرها على الكمبيوتر بأسهل الطرق وأسرعها ، كما ستجد معها مجموعة كبيرة من اضافات والميزات والفلاتر التي تسمح لك بالتحكم بجودة الصورة ودرجة الألوان ، كما أنك باستخدام هذا البرنامج ستقوم باضافة تأثيرات إحترافية على الصور ببساطة شديدة ودون اي تعقيد.

أفضل برنامج مجاني لتعديل وتحرير الصور

أفضل برنامج مجاني لتعديل وتحرير الصور:

1. برنامج krita: من أفضل برامج تعديل على الصور ، ومميز به انه احترافي و مجاني بشكل كامل ، كما يوجد به مجموعة كبيرة من ادوات التعديل الاحترافية التي بواسطتها يمكنك اضافة لمستك احترافية للصور. هذا البرنامج مفتوح المصدر ، ويتم تطويره منذ أكثر من 10 سنوات. ومن مميزاته انه خفيف على الجهاز ، البرنامج مجاني بالكامل كما سبق وذكرنا ، حيث ان اصحاب البرنامج يعتمدون على التبرعات التي يقوم بها مستخدمي هذا البرنامج ، واجهة الربرنامج سهلة استخدام و بسيطة ويمكنك لاي شخص بإستخدامه ، يوجد به مجموعة كبيرة من الأدوات والاضافات.

2. برنامج gimp: يعد من أفضل برامج لتحرير الصور بشكل مجاني ، بحيث يتوفر على مجموعة أدوات تحرير الصور مذهلة ، وتحتوي على فلاتر مذهلة. والمميز به انه يمكنك العمل به حتى وان لم تكن محترف ، بحيث يمكنك التخلص من العيوب بسهولة باستخدام أدوات بسطة. هذا البرنامج هو محرر صور مجاني مفتوح المصدر.

3. Photo Pos Pro: ليس مشهور استخدام مثل البرنامج السابق ، لكنه محرر صور مجاني عالي الجودة ومليء بأدوات تحسين الصورة المتقدمة. كما تعد واجهة تحرير الصور في هذا البرنامج مميزة. بحيث يتم ترتيب كل شيء بطريقة منطقية ومنسقة. كما يوفر  هذا البرنامج على ميزة الطبقات وأقنعة مثل ماهي موجودة في الفوتوشوب ، فضلا عن أدوات لضبط المنحنيات والمستويات يدويا. والعديد من المزيا الاخرى كل هذا مجانا مع هذا البرنامج.