مدونة معاون

أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية

بعد التدوينات السابقة التي قدمنا فيها أفضل موقع لمشاهدة إنمي مع الترجمة وايضا أفضل مواقع لمشاهدة انمي مترجم باللغة العربية ، ها نحن اليوم سنقدم لكم فيما يلي بعض المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة افلام وافضل مسلسلات الانمي مدبلجة باللغة الإنجليزية هذا في حال كنت تفهم هذه اللغة جيدا. الرائع في هذه المواقع أن جميعها هي مواقع تبث انمي بطرق قانونية عبر الإنترنت. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه مواقع المخصص للأنمي المدبلج خالية من إعلانات او إعادة التوجيه وما الى ذلك مع البدائل غير القانونية.

أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية

أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية:

1. netflix: بدون ادنى شك ، أن هذا الموقع هو أحد أفضل مواقع الويب لمشاهدة الافلام ومسلسلات ، حيث يمكنك مشاهدة مسلسلات انمي مدبلج باللغة الإنجليزية. هذا لأنه الموقع القانوني الوحيد لبث انمي المتوفر في العديد من البلدان. ومع ذلك ، فإنه ليس مجاني كما قد ستجد العديد من العروض إما مفقودة أو لا تحتوي على نسخة مدبلجة. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي يضم Hunter X Hunter Dub و Full Metal Alchemist Dub و Demon Slayer Dub والعديد من انمي الشهيرة الأخرى.

2. funimation: هو أحد المواقع الأكثر شعبية لمشاهدة انمي مدبلج باللغة الإنجليزية مجانا. هذه المنصة متخصصة في الأنمي المدبلج ، وبالتالي ، يمكنك مشاهدة دبلجة العديد من إنمي المفضلة لديك مجانا. على عكس Netflix. هذا الموقع يحتوي على العديد من الإني المدبلج على هذا الكتالوج ضخم. ومع ذلك ، هناك مشكلة كبيرة في هذا الموقع وهي أنها متوفرة فقط في عدد قليل من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا. يمكنك بالطبع تجاوز قيود تحديد الموقع الجغرافي بمساعدة VPN.

3. crunchyroll: عندما نتحدث عن أفضل المواقع لمشاهدة الإنمي باللغة الإنجليزية المجانية ، فلا يجب علينا ان الا نذكر هذا الموقع. لانه يعد من أكبر منصات المتخصصة في هذا المجال. بحيث يوجد به أكثر من 1200 أنمي.

4. animeLab: هو واحد من أفضل المواقع لمشاهدة أنمي باللغة الإنجليزية. لكن للأسف ، فهذا الموقع متاح فقط في أستراليا ونيوزيلندا. ومع ذلك ، يمكنك استخدام شبكة افتراضية خاصة جيدة لمشاهدة أنيمي على الإنترنت اذا كنت مصر من مشاهدة الانمي على هذا الموقع. لكن ما يميز هذا الموقع انه يوجد به العديد من الدبلاجات لإنمي شهيرة وجديدة مثل الموسم الأخير من Attack of Titan ، و That Time I Got Reincarnated As A Slime ، والمزيد. لكنه ايضا ليس مجاني.