مدونة معاون

قائمة بأكبر مجموعات على الفيسبوك

 كلنا نعلم ان الفيسبوك لا يتوفر على طريقة لفرز جميع مجموعات حسب عدد المشتركين ، ولقد قدمنا فيما مضى اكبر مجموعة الفيسبوك الجزائرية. اما اليوم ستجد في هذه التدوينة قائمة باكبر المجموعات الفيسبوك منها ما يتحدث عن الطب والمستشفيات ومنها يتحدث عن افضل افلام ومنها ما يتحدث عن رياضيات وغيرها الكثير. كما انها تتعدى مليون مشترك في كل مجموعة ، وحتى لا نطيل عليكم اليكم هذه القائمة.

قائمة بأكبر مجموعات على الفيسبوك

قائمة بأكبر مجموعة على الفيسبوك:

1. Hairstyles: اذا كنت مصفف شعر أو تهتم بالحلاقة ، فهذه المجموعة التي تبحث عنها. ففهذه المجموعة تستطيع ان تقوم بعرض أسلوبك أو تعلم مهارات وأفكار وأحدث اساليب الحلاقة ؟ كما يمكنك مشاركة صور تسريحات الشعر ومقاطع الفيديو والنصائح والأفكار وآخر الاتجاهات وطرح الأسئلة وما إلى ذلك!

2. Kersh Keepers Official Group: كلنا بنحب الأكل و نستمتع بطعامته وحلاوته ، لكن ان كنت من اشخاص الذين يحبون الطهو فهذه المجموعة هي ما تبحث عنه ، لانك ستجد هنا وصفات للأكلات المختلفة التي يعدونها اعضاء هذا الجروب ، كما ان التفاعل فيه كبير وهو في ازدياد مستمر.

3. Maths Formulas: تعد هذه هي أكبر مجموعة على الفيسبوك التي تتحدث عن الرياضيات ، حيث تضم أكثر من 3.8 مليون عضو ويتم إضافة الكثير من الأعضاء كل شهر مع عدد كبير من المشاركات كل يوم.

4. Instant Pot® Community: هذه المجموعة هي علامة تجارية مسجلة لشركة Instant Brands Inc. ويتم النشر فيها كل ما يخص الطهي وطعام. حيث يمكنك في هذه المجموعة من طرح الأسئلة ونشر وصفات فريدة والحصول على نصائح مفيدة ومشاركة متعة الطهي بشكل عام مع افضل طهاة العالم.

5. View from my window: تم إنشاء هذه المجموعة لربط الناس مع بعض من جميع أنحاء العالم خلال أوقات كورونا الصعبة ،  بحيث يمكنك التقاط صورة كل يوم من خلال نافذتك و مشاركتها مع غيرك في هذه المجموعة ! فمثلا إذا رأيت سطح مدينتك ، أو نظرت إلى منتزه أو حديقتك الصغيرة أو شاهدت المباني أو شارع صغير. فإن فكرة هي أن تشارك أجواء حياتك اليومية ، من منزلك.