مدونة معاون

أفضل تطبيق أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

انت تتصفح موقع اليوتيوب ، شد انتباهك فيديو ما وأردت تحميله لكن لا تعرف كيفية تحميل هذا المقطع الى هاتفك ، لهذا سنقدم لك في هذه التدوينة مجموعة من أفضل تطبيقات لتحميل فيديوهات من اليوتيوب. على الرغم من توفر بعض مقاطع فيديو اليوتيوب للتنزيل وعرضها في وضع عدم الاتصال. الا انه في هذه التدوينة ستجد افضل تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب. كما يمكنك استخدام هذه التطبيقات على محاكي اندرويد اذا كنت تستخدمه على حاسوبك.

أفضل تطبيق أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

أفضل تطبيق أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب:

1. YouTube Go: هو تطبيق أندرويد خفيف الوزن مقدم من طرف جوجل مخصص للهواتف الذكية منخفضة الأداء. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يسعون إلى تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب مجانا. على عكس تطبيق اليوتيوب المعتاد الذي يعرض زر التنزيل على مقاطع الفيديو المحددة ويدفعك للاشتراك في خدمة YouTube Premium. لكن YouTube Go لا تعيقه هذه القيود. يمكن للأشخاص استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة. كما يتيح لك أيضا مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية بدون الإنترنت.

2. Videoder: أحد أفضل برامج تحميل مقاطع الفيديو على اليوتيوب لنظام أندرويد. كما يمكنك اختيار من بين مواقع مختلفة لتحميل مقاطع الفيديو ، مثل اليوتيوب و الفيسبوك و انستغرام وما إلى ذلك. كما يسمح لك التطبيق بتحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة. و يمكنك اختيار من بين أي جودة تفضلها ويمكنك أيضا مشاركة الفيديو من داخل التطبيق.

3. NewPipe: هو تطبيق أندرويد مفتوح المصدر يمكن استخدامه لتحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب مجانا. و تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق خفيف الوزن لا يستخدم أي ملكية خاصة لـ YouTube API أو خدمات Google Play. ويهدف مطورو هذا التطبيق الى توفير تجربة مميزة لمستخدميها دون عرض أي إعلانات مزعجة. إنه تطبيق مفتوح المصدر بواجهة سهلة الاستخدام للغاية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو مشغل الخلفية الذي يمكنك من تشغيل أي مقاطع فيديو على اليوتيوب في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

4. Snaptube: تطبيق أخر يمكنك استخدامه لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن مصادر متعددة. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة استخدام. كما يعمل Snaptube أيضا بمثابة أداة تنزيل لليوتيوب ، ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل تنزيله. كما يمكنك أيضا من مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على الفيسبوك و التويتر وما إلى ذلك. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيا في وحدة تخزين جهازك ، ويمكنك عرض الملفات التي تم تنزيلها منظمة في فئات الموسيقى والفيديو.