مدونة معاون

ما هو الجيست بوست Guest Post وكيفية انشائه

قد تكون تريد اطلاق مدونة او موقع جديد على انترنت ، وهذا الامر قد يتطلب الكثير من البحث و العمل حتى تستطيع الحصول على زوار ، وحتى يصبح موقع يتصدر محركات البحث. لكن هنا العديد من الطرق التي تساعدك في ذلك وقد ذكرنا البعض منها مثل اهتمام بالسيو موقعك ، وكذلك عليك بناء روابط خارجية والتي تعرف باسم الباك لينك. وهذا الامر قد يبدو مرهق بعض الشيء ومتعب جدا لذلك هنا من ينصح أصحاب المواقع الجديدة التوجه للجيست بوست كطريقة مضمونة ومجربة للحصول على زوار بشكل دوري ، مما يترتب عليه تحسين حالة الموقع على محركات البحث.

ما هو الجيست بوست Guest Post وكيفية انشائه

ماهو Guest Post ؟

الجيست بوست هو عبارة عن مواضيع تقوم انت بكتابتها عن موقعك وتنشرها في مواقع تعمل بنفس محتوى موقعك مثلا تقنية أو طبخ أو اخبار أو رياضة الخ... وهذه المواضيع طبعا تكون تحتوي على روابط موقعك.

ماهي فائدة Guest Post ؟

يعتبر الجيست بوست أحد أفضل الطرق للحصول على باك لينك قوي ودائم لموقعك على الويب للحصول على عدد كبير من الزيارات المجانية من محرك البحث. و أنت لا تجلب فقط الزوار الحقيقيين من الموقع ولكن أيضا تقوم ببناء ثقتك في محركات البحث لكلمة رئيسية معينة.

كيف احصل على Guest Post ؟

هناك العديد من المدونين الذين يقدمون هذه الخدمة منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع. وللعثور على العض منها يمكنك البحث فقط في موقع خمسات للخدمات المصغرة او موقع كفيل والذي نقدم فيه نحن هذه الخدمة بمبلغ زهيد. اما عند الطرق المجانية يمكنك البحث في جوجل عن احدى العبارات التالية في حال اذا ما كان موقعك بلغة العربية:

تقنية : اكتب معنا 

تقنية : اكتب لنا

و هكذا وأذا كان موقعك باللغة الأجنبية :

 Tech:Write for us

 tech:become a contributor

وهكذا تكون عمليات البحث سواء عن الرياضة او التقنية او غيرها .

لكن طبعا في طرق المجانية قد يقبل صاحب الموقع موضوعك وينشره او لا .. وعكس طرق المدفوعة. وكما سبق وقلنا اذا اردت نشر موضعك او حصول على جيست بوست من مدونتنا يمكنك طلب الخدمة.