مدونة معاون

كيفية أخذ صورة من مقطع فيديو متواجد على اليوتيوب بدون الحاجة الى تحميله

بعد التدوينة التي قدمنها بعنوان تحميل موسيقى مجانية لليوتيوب وبدون حقوق ، اما اليوم سنقدم لكم موقع يسمح لك بي اخذ صورة من مقطع فيديو على موقع يوتيوب دون الحاجة الى تحميله.

ربما وانت تشاهد فيديو على موقع اليوتيوب صدفت لقطة في فيديو وأردت أخذ صورة لهذه لقطة ، ربما أعجبتك أو أردت ان تستخدامها أو تنشرها في مواقع تواصل الاجتماعي او في اي غرض انت تحتاجه ، طبعا سيستلزم عليك تحميل الفيديو على جهازك وبعدها يمكنك حصول على هذه الصورة من على أحد البرامج التشغيل التي تقدم هذه الخدمة. طبعا هذه العملية تعد مملة وكذلك تأخذ وقت طويل خصوصا اذا كان الفيديو طويل ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة طريقة لكيفية اخذ صورة من مقطع يوتيوب دون تحميله.

كيفية أخذ صورة من مقطع فيديو متواجد على اليوتيوب بدون الحاجة الى تحميله

كيفية اخذ صورة من مقطع يوتيوب:

* أولا قم بدخول لموقع youtube screen shot.

* عند دخول للموقع سيظهر لك مكان وضع رابط الفيديو الذي تريد أخذ منه صورة.

* عند وضع الرابط سيعرض لك الموقع معاينة للفيديو بحيث يمكنك تقديم و تأخير الوقت وانتقال للوقت واللقطة التي تريد أخذ لها صورة.طبعا الن كل ماعليك فعله هو حفظ الصورة على جهازك ، كما ان هذا الموقع يسمح لك بإختيار دقة الصورة التي تريد حفظها.


الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة البسيطة عن كيفية أخذ صورة من مقطع يوتيوب دون تحميله، يمكنك ايضا معاينة بعض التدوينات مثل التدوينة التي بعنوان موقع بيع وشراء قنوات اليوتيوب وحسابات إنستغرام. وايضا التدوينة التي بعنوان ارقام هواتف امريكية لتفعيل الواتس اب والفيسبوك. كان هذا كل شيء ، وأخر الكلام ، سلام.