مدونة معاون

شروط قبول مدونة في جوجل ادسنس بطريقة بسيطة

 اذا كنت قد تعبت من تقديم الى جوجل ادسنس وتم رفض طلبك في كل مرة ، فلا بد ان هناك خطب ما في مدونتك. اذا في هذه التدوينة سنقدم لكم شروط قبول مدونة في جوجل ادسنس بأبسط الطرق.

لكن قد يقول البعض ان هذا الموضوع قديم وتم تداوله بكثرة ، وهذا الامر صحيح ، لكني قد قلتها وسأعيدها مدونتنا دائما تحاول تقديم المساعدة لأي شخص يطلبها مادمنا كنا قادرين عليها ، وهذا سؤال تم طرحه علي من قبل احد متابعينا ويريد ان يعرف كيف يتم قبول مدونته على أدسنس ، لهذا سنقوم بأختصارها له في بعض النقاط.

شروط قبول مدونة في جوجل ادسنس بطريقة بسيطة

شروط قبول في ادسنس:

* بالنسبة لمدة إنشاء المدونة: تم تقدير هذه المدة من جوجل بستة أشهر على أقل تقدير. اي انه يجب ان يكون عمر مدونتك لا يقل عن 6 أشهر. لكن هذه المدة تقريبية وليست معيار فقد يتم قبول مدونتك وعمرها لا يتجاوز شهر وهذا ما حدث معي انا شخصيا.

* بالنسبة لمحتوى المدونة: يجب ان تعلم انه يجب ان يكون محتوي مدونتك غير مخالف لجوجل أدسنس حتى لا تواجه مشاكل مع جوجل في مستقبل. فإذا مان محتوى مدونتك يوجد به مواضيع مخالف لسياسة جوجل أدسنس فتأكد ان مدونتك لن تقبل. وحتى لو قبلت فسيتم حظر حسابك في أول تجمع 70 دولار. اذا تجنب المحتوى المحظور حتى تعمل بأريحية أكبر ، وبدون القلق من أغلاق حسابك.

* بالنسبة للقالب و مظهر المدونة: ليس هناك معيار محدد بالنسبة للقالب. لكن تأكد من أن قالبك سريع التحميل ، وايضا ان يكون منظم و سهل التصفح حتى لا يجد زوار مدونتك اي مشكل في تصفح موقعك وكذلك حتى يعثرو على ما يريدون بسرعة. لكن النقطة المهمة التي يجب عليك ان ترز عليها هي تجاوب قالبك مع الأجهزة الذكية.

* عوامل ثانوية مساعدة في قبول: ولزيادة نسبة قبولك في أدسنس تأكد من توفرك على نسبة زوار مرتفعة فهذا حتما سيزيد من فرص قبولك في أدسنس. وكذلك فهذا يساعد دومين موقعك من رفع البيج رانك وترتيب في أليكسا. خصوصا اذا كنت تملك دومين مدفوع.


هذه الامور التي يجب عليك ان تتوفر عليها في مدونتك حتى يتم قبولها باذن الله في أدسنس، كما ان هذه الشروط ليس دقيقة فهناك مدونات قبلت بشروط أقل و هناك اخرى لم تقبل، لكن هذه الشروط التي وضعتها جوجل للقبول في ادسنس.

وفي الاخير كل ما اريد قوله لك هو يجب عليك ان لا تتسرع في طلب قبل ان تتوفر على شروط اللازمة ، الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم التي كانت تتحدث عن شروط قبول مدونة بلوجر في جوجل أدسنس ، اتمنى ان اكون قد افدتك ، سلام.



المراجع: سياسة برنامج جوجل أدسنس - الأهلية للمشاركة في برنامج جوجل أدسنس