مدونة معاون

كيفية إستلام أرباح ادسنس عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر

سنشرح لكم في هذه التدوينة كيفية استلام ارباح جوجل ادسنس باستخدام ويسترن يونيون في الجزائر. والتي كما هو واضح في عنوان التدوينة، طبعا هذا الشرح مقدم خصيصا للجزائريين ، لانني ببساطة لا أعلم كيفية عمل في بلدان الاخرى. والتي ربما تكون بنفس الطريقة.

كيفية إستلام أرباح ادسنس عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر

كيفية استلام ارباح ادسنس:

كلنا نعلم انه في جزائر يوجد طريقتين لاستلام ارباح ادسنس:

* اولا وهي عن طريق تحويل المال الموجود في ادسنس الى حسابك البنكي الذي يجب ان يكون بعملة الصعبة وتكون نفس العملة المستخدمة في ادسنس.

* ثانيا استلام ارباحك مباشرة عن طريق تحويل إلكتروني بواسطة ويسترن يونيون (Western Union). وهذا ما سنتحدث عنه اليوم


فبعد وصولك للحد الأدنى للسحب في ادسنس و الذي يبلغ 70 يورو، اصبحت الان قادر على سحب اموالك من ادسنس، والذي يتم ذلك يوم 21 من كل شهر. وهو اليوم الذي تقوم به أدسنس بدفع مستحقات لناشرين.


خطوات لكيفية استلام ارباح جوجل أدسنس من ويسترن يونيون:

* في اليوم 22 قم بفتح حسابك على ادسنس. وفي حال كان كل شيء على ما يرام في حساب، ستجد رقم MTCN قم بنسخ وكذلك قم بنسخ المبلغ بالتحديد وقم بكتابتهم على ورقة مع رقم المرسل والذي هنا هو جوجل. وايضا ستحتاج الى بطاقة الهوية الخاصة بك.

* الان قم باتجاه الى اقرب فرع ويسترن يونيون والذي عادة ما تجدها ببنك او بالبريد الجزائر.


* بالنسبة للبنك: قم بالتوجه الشباك الدفع وقم بإعطاءه هذه الورقة التي بها البينات الأربعة السابق ذكرها. بعدها سيعطيك إستماره حتى تقوم بتعبئتها. بعدها سيسلم لك مبلغك كاملا.

* بالنسبة للبريد الجزائر: قم بالتوجه الشباك الدفع وقم بإعطاءه رقم MTCN. وكذلك بطاقة الهوية بتعبئتها. بعدها سيسألك من هو المرسل اخبره انها من جوجل فقط لا تخبره انها من ادسنس. فقط جوجل. بعدها سيقوم باعطائك المبلغ المستحق بالدينار الجزائري.


وفي حال ما اردت المزيد من المواضيع، يمكنك زيارة التدوينة التي بعنون مواضيع المخالفة لسياسة جوجل ادسنس ، وكذلك الفرق بين أدسنس عادي ومستضاف وبريميوم ، وايضا التدوينة التي نشرح فيها عن إيجابية او سلبية ارتفاع نسبة النقر للظهور في جوجل أدسنس.

الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم التي اتمنى فيها ان أكون قد ساعدتك في كيفية استلام ارباحك بواسطة ويسترن يونيون. لكن في حال ما كان لديك حساب بنكي فمن أفضل لك سحب ارباحك من خلاله، لانك ستسحبها بالعملة الصعبة والتي يمكنك بيعها مجدد حتى تربح فارق الصرف.